Friday 27 January 2017

بربري الإطار

يتم قياس الإطارات بواسطة عدسة والجسور وحجم المعبد في ملليمتر. إذا تم سرد حجم الإطار كما 50/17/135: العدسات هي 50MM واسعة الجسر هو 17mm واسعة والمعابد 135MM طويلة بضعة ملليمترات يمكن أن تعني الفرق بين مجرد حق، كبيرة جدا، أو دافئ جدا: إطارات ذات حجم قياسي لديها مجتمعة عدسة وجسر العرض بين 64 إلى 72mm وإطارات صغيرتي هي 63mm وأو أقل في إطارات واسعة العرض هي 72mm وأو أكثر في عرض شكل الوجه القلب ميدان البحث شكل وجهك وكذلك نقطة لك نحو الأشكال الإطار الذي تملق. يمكنك استخدام هذه التوصيات للمساعدة في تضييق نطاق البحث في المتجر. ويعرف القلب والوجه على شكل قلب من قبل الجبهة الأوسع والأضيق الفك والذقن. جولة يعرف مستديرة الوجه من قبل، شكل دائري ناعم حيث عرض وطول متساوون تقريبا. تربيع وجه مربع تم تعريفه من قبل قوية، زوايا محددة جيدا في الجبين والخدين والفك. ويعرف البيضاوي وجها البيضاوي من المميزات متوازنة والذقن أضيق قليلا من العلامة التجارية forehead. The مبدع بربري كانت جزءا لا يتجزأ من صناعة الأزياء البريطانية منذ عام 1856. وما بدأ باعتباره فستان صغير مما يجعل المشروع أصبح الآن واحدة من الأكثر شهرة اسم في عالم مصمم الملابس والاكسسوارات. التي بربري كما متجر صغير في باسينغستوك، انجلترا يديرها توماس بربري 21 سنة من العمر. وعلى الرغم من خياطة، وكان بوربرس التصاميم المبتكرة في لباس خارجي الوظيفي الذي جلب الانتباه أولا إلى الشركة. في عام 1880 بدأوا باستخدام مقاومة للماء النسيج gabardine - في تصاميم خارجية، والتي أسفرت عن السترات والمعاطف هاردويارينغ بعد تنفس. وعلامة تجارية الفارس مألوفا على شعار الحصان في عام 1901، كتب عليها كلمة لاتينية تعني Prorsum إلى الأمام. ومن 1900s في يوم، والشركة لم تتحرك في الواقع إلى الأمام. وكان بربري الذي تجهيزه الضباط البريطانيين خلال الحرب العالمية الأولى، تصميم معطفا للمرة الأولى. استغرق نظرة من المدنيين، وأنه لا يزال النمط الشعبي لكل من الرجال والنساء اليوم. خلال 20S أنشأوا نمط الاختيار التوقيع عليها، وبدأت بطانة المعاطف ومبدع. مع مثل هذا التاريخ منذ زمن طويل في هذه الصناعة، فإنه يمكن توقع إلا أنه خلال بعض الفترات، والعلامة التجارية أصبحت مؤرخة في أذهان عالم الموضة. تغير هذا في عام 2006، عندما وقع الرئيس التنفيذي الجديد أنجيلا Ahrendts مقاليد وجلب بربري في القرن ال21. عن طريق إزالة نمط الاختيار من الغالبية العظمى من الخط، والتركيز على المظهر الشبابي جديدة، أعادت العلامة التجارية نفسها كلاعب هام في الملابس الفاخرة البريطانية. الملابس لا بوربرس المنطقة الوحيدة من الخبرة. على مدى العقود بنوا سمعة راسخة للارتفاع الأزياء والاكسسوارات ذات جودة، بما في ذلك الأطر متطورة للالنظارات الخاصة بك. مع أنماط الرؤية والتصاميم، وإطارات بربري هي علاج للعيون. احتفل دائما للحرص العين من أجل مزيد من التفاصيل، يمكن بربري أخذ وسادة على شكل الإطار التقليدي ومع هذا النبأ من السلحفاة تحويلها إلى بيان أزياء تأثيرا. مع استخدام ظلال مختلفة من اللون، عينيك الرياضية تحفة بصرية في التصميم والبناء. نمط الاختيار مبدع في كثير من الأحيان يجعل مظهر خفية في ارتداء العين بربري، تشريف الجانبين من المعابد الخاصة بك مع مبلغ الكمال من الذوق. سوف تجد هذه في لفتت الانظار ظلال البلوز، الوردي والبني وقللت. بربري يمكن أن يأخذك إلى اللعب في الشمس أيضا، مع نظارات عدسة طيار كبيرة لخلق نظرة دنيوية. أو التخفيف من لهجته وخلق انطباع مع حواف حمراء صامتة النطاقات مع الانفجارات اللون. مثل ارتداء العين وصفة طبية، وسوف لا تزال تعتبر بربري النظارات الشمسية الخالدة على مدى السنوات ال 150 المقبلة. أكثر من 150 عاما كعلامة تجارية موثوق بها في الأزياء يحمل قيمة كبيرة بالنسبة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. ومن التزام بوربرس إلى التسريحات دائم عالية الجودة التي جلبت من خلال قرن كامل، وسوف تحمله إلى الأمام بشكل جيد في وني. ثي المقبل مبدع العلامة التجارية بربري كانت جزءا لا يتجزأ من صناعة الأزياء البريطانية منذ عام 1856. ما بدأ بها باعتبارها صنع فستان مشروع صغير والآن أصبحت واحدة من أكثر الأسماء شهرة في العالم من ارتداء مصمم والاكسسوارات. التي بربري كما متجر صغير في باسينغستوك، انجلترا يديرها توماس بربري 21 سنة من العمر. وعلى الرغم من خياطة، وكان بوربرس التصاميم المبتكرة في لباس خارجي الوظيفي الذي جلب الانتباه أولا إلى الشركة. في عام 1880 بدأوا باستخدام مقاومة للماء النسيج gabardine - في تصاميم خارجية، والتي أسفرت عن السترات والمعاطف هاردويارينغ بعد تنفس. وعلامة تجارية الفارس مألوفا على شعار الحصان في عام 1901، كتب عليها كلمة لاتينية تعني Prorsum إلى الأمام. ومن 1900s في يوم، والشركة لم تتحرك في الواقع إلى الأمام. وكان بربري الذي تجهيزه الضباط البريطانيين خلال الحرب العالمية الأولى، تصميم معطفا للمرة الأولى. استغرق نظرة من المدنيين، وأنه لا يزال النمط الشعبي لكل من الرجال والنساء اليوم. خلال 20S أنشأوا نمط الاختيار التوقيع عليها، وبدأت بطانة المعاطف ومبدع. مع مثل هذا التاريخ منذ زمن طويل في هذه الصناعة، فإنه يمكن توقع إلا أنه خلال بعض الفترات، والعلامة التجارية أصبحت مؤرخة في أذهان عالم الموضة. تغير هذا في عام 2006، عندما وقع الرئيس التنفيذي الجديد أنجيلا Ahrendts مقاليد وجلب بربري في القرن ال21. عن طريق إزالة نمط الاختيار من الغالبية العظمى من الخط، والتركيز على المظهر الشبابي جديدة، أعادت العلامة التجارية نفسها كلاعب هام في الملابس الفاخرة البريطانية. الملابس لا بوربرس المنطقة الوحيدة من الخبرة. على مدى العقود بنوا سمعة راسخة للارتفاع الأزياء والاكسسوارات ذات جودة، بما في ذلك الأطر متطورة للالنظارات الخاصة بك. مع أنماط الرؤية والتصاميم، وإطارات بربري هي علاج للعيون. احتفل دائما للحرص العين من أجل مزيد من التفاصيل، يمكن بربري أخذ وسادة على شكل الإطار التقليدي ومع هذا النبأ من السلحفاة تحويلها إلى بيان أزياء تأثيرا. مع استخدام ظلال مختلفة من اللون، عينيك الرياضية تحفة بصرية في التصميم والبناء. نمط الاختيار مبدع في كثير من الأحيان يجعل مظهر خفية في ارتداء العين بربري، تشريف الجانبين من المعابد الخاصة بك مع مبلغ الكمال من الذوق. سوف تجد هذه في لفتت الانظار ظلال البلوز، الوردي والبني وقللت. بربري يمكن أن يأخذك إلى اللعب في الشمس أيضا، مع نظارات عدسة طيار كبيرة لخلق نظرة دنيوية. أو التخفيف من لهجته وخلق انطباع مع حواف حمراء صامتة النطاقات مع الانفجارات اللون. مثل ارتداء العين وصفة طبية، وسوف لا تزال تعتبر بربري النظارات الشمسية الخالدة على مدى السنوات ال 150 المقبلة. أكثر من 150 عاما كعلامة تجارية موثوق بها في الأزياء يحمل قيمة كبيرة بالنسبة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. ومن التزام بوربرس إلى التسريحات دائم عالية الجودة التي جلبت من خلال قرن كامل، وسوف تحمله إلى الأمام بشكل جيد في المرحلة التالية.


No comments:

Post a Comment